شهدت مصلحة الأحوال المدنية في مدينة تعز إقبالًا كثيفًا من المواطنين الراغبين في استخراج البطاقة الشخصية الذكية، على الرغم من قلة الامكانيات المتاحة وضيق المبنى. ومع ذلك، تمكنت المصلحة من تسهيل المعاملات وتقديم الخدمات بكل يسر وسهولة، مما أثنى عليه المواطنون ، وأشادوا بجهود مدير المصلحة، المقدم إسكندر المخلافي، الذي يعمل بإخلاص ويسهل كافة المعوقات اللازمة للمواطنين.
تعمل مصلحة الأحوال المدنية بتعز بشكل مستمر وجاد على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وتحاول تجاوز الصعوبات الناجمة عن نقص الامكانيات وضيق المبنى. وقد تم تنظيم دوام الموظفين بشكل يلبي احتياجات المواطنين، حيث يستمر العمل حتى الساعة السادسة مساءً، مما يتيح للمواطنين المرونة في زيارة المصلحة وإنجاز معاملاتهم رغم تدفق الناس الكبير.
تعبيرًا عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية بتعز، يثمن المواطنون العمل المتواصل والمثابرة التي يتحلى بها المقدم إسكندر المخلافي، مدير المصلحة. وقد أكدوا أنه بفضل جهوده وتفانيه في العمل، تم تحسين جودة الخدمات وتقديمها بمستوى عالٍ من الكفاءة والاحترافية.
وفي تصريح صحفي أدلى به المقدم اسكندر المخلافي للمرصد الإعلامي ، أعرب عن امتنانه لثقة المواطنين وتقديرهم لجهود المصلحة. وأكد أنه سيستمر في العمل على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من قبل المصلحة، وذلك من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتوفير أفضل تجربة لهم.
وأكد بأن مكافحة الفساد تتطلب تكاتف من الجميع ، داعيًا المواطنين بالمشاركة في ذلك والابلاغ عن أي اختلاسات أو عراقيل قد تعترضهم أثناء إنجاز المعاملات ، وعليهم إتّباع الإرشادات الموجودة على حائط الإدارة.
تميزت البطاقة الشخصية الذكية التي يتم استخراجها من مصلحة الأحوال المدنية بتعز بأنها غير قابلة للشطب أو التزوير، وتحتوي على جميع البيانات الشخصية للفرد. وقد أبدى المواطنون رضاهم التام عن هذه البطاقة الذكية التي توفر لهم العديد من المزايا وتسهل العديد من الإجراءات الحكومية والمصرفية.
هذا ويبقى إقبال المواطنين الكبير على مصلحة الأحوال المدنية بتعز لقطع البطاقة الشخصية الذكية يعكس الثقة والرضا الذي يحظون به من الخدمات المقدمة. ويشكل تفاني واجتهاد مدير المصلحة، المقدم إسكندر المخلافي، مثالًا يُحتذى به في تحسين الخدمات الحكومية وتسهيل الإجراءات للمواطنين.